أخر الاخبار

قصص مغربية بدارجة.... أحــــــمــــــد وإيــــمــــــان..الجزء 10

 قصص مغربية بدارجة.... أحــــــمــــــد وإيــــمــــــان..الجزء 10
قصص مغربية بدارجة.... أحــــــمــــــد وإيــــمــــــان..الجزء 10

أحــــــمــــــد_إيــــمــــــان

  والله حتى نمشي عندها في هد اليل دفية عليها هيا تخرج دازت واحد اليلا زوينة فهمتني مزيان نصف ديال هدوك الدروس قالت ليا خالي النصف الأخر حتى غدا انشاء الله قلت ليه اكي على مولنا شدينا عليها واحد الفيلم قديم كانت معوداه Mbc 2 ديال واحد الناس كي قلبو على واحد الكنز تندير او نحط ليكم سميتو تفرجو فيه راه شي حاجة قبيحة صافي سال او انا تودع معها او مشية الدار عندنا لقيت الواليدة تتسنا في بست ليها على رأسها قالت ليا فين كنت من قبيلة خلعتيني عليك اوليدي واش بغي تسطيني قلت فين كنت  او طلعة البيت ديالي طلقة الويفي او واحد أغنية ميدي بوحدي او بقيت تنتكلم مع الحبيبا ديالي واحد شوية هيا تصدامني بواحد الخبار اشنو كنتي كدير في الدار الأستاذة ديال الفرنسية حتى هديك الوقت تصحب رايك الخبار تتخب اولا قلت ليها راجعت معيا الدروس لمحضرتش ليهم قالت ليا الله جعلني نتيق. 

-قلت ليها كفاش عرفتي انتي بعدا الخبار يكما كنتي حضياني هيا تزيد تصدمني لهلا خطينا كميرات ديال احصئي في هد البلاد تتساهم بشكل كبير في امان البلاد هههه عرفتي ويديرك كحال الرأس في عينو صافي غير سلم خصوصا مع المخاربة بزاف اخوتي هههه بقينا مجمعين شوية وانا نعس فقة على صوة الواليدة نوض اوليدي التفطار مالك بيت مقاصر كما مالفا ليك نفيقك او نوص باش تمشي المدراسة خرجة الحانوة جبت شي صخرى او فطرة انا الواليدة شوية كان نسمع صوة موطور وقف قدام الباب هو يدق طالية لقيتها إيمان قلت ليها سيري رأس درب تسنيني بغا تخاصمني مع الواليدة رجعة كملة فطوري على خاطري او جمعة محفظة ديالي أو خرجنا عند هديك المسخوطة ديال إيمان سبرنا حتى عينا او دبرنا على مرى حمقة اولا بغا تسطيني لقية واقفين عليها واحد الجوج ولاد الدرب بغو من عندها النمرة صاحة شفوني وقغة علها هوما يحدرو رأسهم قاليها قويلا قولي لينا جيا عند الفلان تواحد مي اديك ابنت الناس هوما مشو بحالهم ماشي كي خافو مني لا حيث انا داخل سوق رأسي او عطي بنادم التقار هداك شي علاش كاين الإحترام وصلنا اليسي كل واحد مشا القيسم ديالو كانت قري من 8-10 العربية او الإسلاميات دزو كيف البراق اخوتي تلقية مع ايمان كانت بقا عندها ساعتين مشينا واحد الكوان في الرياضة بقينا جالسين فيه حتى صونات مشات هيا القسم ديالها انا غدي خارج حتى كان نسمع واحد الصوة مغربش عليا كي عيط تلفة شوف شكون لقيتها استاذة الفرنسية رجعة عندها هيا تقوليا قري في العشية اولا لا قلت ليها نص نهار هيا تقوليا دوز عندي مع 2 كملو عندك تعطل راه غدي تسناك تغدا معايا اوكي صافي مشية الدار هزية صاكي او مشية لصال بقية على الخبيط حتى عية طلعة دوشة او طرقة واحد المحلابة في الطريق شدية عليها واحد عصير لفوك من عودش ليكم على مسمعة راه كي قوي ..... وصلت 1:30 خرجنا عند هديك التقبة تراجع معانا هداك شي لفاتنا وصلة الدار دقية عليها هيا تحل عليا الباب واحد الحاطة ضربة كلشي كبان انا حشمة في بلصتها قالت ليا مرحبا بيك سير الصالى انا غدي وجد الطابلة او عيط ليك هداك شي لدرة بقية واحد 10 دقيق هيا تجيب واحد الطاجين او كأس كبير العاصير لفواكة دخلت فيه طول عرض سالينا هيا تجمع الطابلة بشا تغسل الماعن قلة ليها الدوش فين كين نعتتو ليا اخويا مبقتش صابر تتفوش في الحم حمر بحال الفرماج او من الفوق جيبا ليا هداك العاصير بغاني هدي تفرقع ياله بديت.

يتبع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -